إعـــلان عن دورة تدريبيـــة في رام الله

إعـــلان عن دورة تدريبيـــة

جمعية منتدى التواصــل جمعية خيرية مستقلة غير هادفة للربح تأسست عام 1993 م وهي إحدى المؤسسات التطوعية التي تعمل على تفعيل  شرائح المجتمع المختلفة في مجتمعاتهم المحلية في إطار مجتمع ديمقراطي مبني على العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص وتحقيق التنمية البشرية والمجتمعية وزيادة درجة الوعي تجاه القضايا الحقوقية والمجتمعية.

تقوم الجمعية على تنفيذ مشروع تعزيز حق الشباب في التجمع السلمي وفقاً للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية في الضفة الغربية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية ، ويهدف المشروع إلى  تأكيد  تعزيز حق الشباب في التجمع السلمي وفقاً للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية في الضفة الغربية المادة (21) والقانون الفلسطيني المعدل لعام 2003 المادة (26) .

تعلن جمعية منتدى التواصل عن عقد دورة تدريبية ضمن إطار مشروع تعزيز حق الشباب في التجمع السلمي وفقا للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية في الضفة الغربية تحديداً مدينة رام الله , وتهدف الدورة إلى بناء قدرات طلاب الجامعات وإكسابهم المزيد من المهارات والخبرات بواقع 30 ساعة تدريبية موزعة على خمسة أيام وتستهدف الدورة 30 شخص من طلاب الجامعات ومن ثم سيتم بعد الانتهاء من التدريب فرز 4 متطوعين للعمل ضمن أنشطة المشروع مقابل مكافئه مالية شهرية 100$ لكل متطوع لمدة 5 شهور.

مع الأخذ بعين الاعتبار:

  • أن يكونوا من ذوي التخصصات الجامعية ذات العلاقة.
  • أن يتمتعوا بروح العمل الجماعي والعمل ضمن فريق.
  • لديهم معرفة وخبرة بالعمل المؤسساتي .
  • يحق لكلا الجنسين الالتحاق بهذه الدورة .

والموضوعات التي سوف تتناولها الدورة هي كالآتي:

  • العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية واللائحة التنفيذية للاجتماع العام قانون رقم 12 لسنة 1998، والقانون الأَساسي الفلسطيني، والقانون الأَساسي المعدَّل .
  • أدوات المساءلة السياسية ومهارات التحليل السياسي.
  • كيفية تفعيل ثقافة الحوار، المناقشات السياسية, إدارة اللقاءات وورش العمل.
  • تصميم حملات الضغط والمناصرة .

فعلى من يرغب بالالتحاق بالدورة التوجه إلى مقر الجمعية الكائن في محافظة رام الله – عين المصباح – شارع الشراقة – بيت الشرق  ، شقة 205 الطابق الأول  / مقابل إِدارة شركة أرامكس لتعبئة نموذج التسجيل , وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 26.تموز2.016 حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 04.أغسطس .2016.

أو تعبئة البيانات على الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfX54iv0TI7kcUUP3taB7C1UrQcV36KiZlQJOZMicJluHZYzg/viewform?c=0&w=1

لمزيد من الاستفسار يمكنكم الاتصال خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً على الأرقام التالية: هاتف: 022962842 أو جوال رقم 0598107272.

 

                                                                                                            جمعية منتدى التواصل           

التعليقات مغلقة.