اعلان وظيفة شاغرة: مساعد مالي وإداري

جمعية منتدى التواصل
اعلان وظيفة شاغرة – مساعد مالي واداري
جمعية منتدى التواصل مؤسسة تطوعية غير حكومية مسجلة لدى وزارة الداخلية الفلسطينية وتحمل شهادة تسجيل رقم 7536 أنشئت عام 1993 ومسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية برقم 22323 , تعمل على تفعيل دور النساء والشباب والأطفال وكبار السن ودمجهم في مجتمعاتهم في إطار مجتمع ديمقراطي يتبني العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص من خلال برامج تنموية في كافة المجالات التنموية، وتأهيلهم ليكونوا قوة فاعلة ومستدامة في المجتمع الفلسطيني وذلك من خلال التوجهات الاستراتيجية التي تعمل عليها الجمعية و تشمل؛ المشاركة المجتمعية والسياسية وحرية التعبير عن الرأي والتمكين الاقتصادي للشباب ، تنمية وتطوير قدرات شرائح المجتمع المختلفة للمساهمة في تحقيق التنمية البشرية والمجتمعية , تعزيز مبادئ الديمقراطية و حقوق الإنسان والنزاهة، التدريب وبناء القدرات، تمكين النساء المهمشات اقتصادياً واجتماعياً وحقوقياً , استثمار الخبرات والقدرات لكبار السن من خلال تعزيز مشاركتهم المجتمعية , تخفيف حدة الفقر للعائلات الفقيرة والتشبيك والمناصرة مع الأطراف ذوي العلاقة .
تعلن جمعية منتدى التواصل عن حاجتها عن ما يلي:
أولاً: مساعد/ة مالي وإِداري عدد (1)
معلومات عامة:
المسمى الوظيفي: مساعد/ة مالي واداري.
مقر العمل: مكتب جمعية منتدى التواصل – قطاع غزة، النصيرات
نوع العمل ومدته: عقد عمل محدد المدة (12 شهر)
طبيعة الوظيفة: دوام كامل (100%)
المؤهلات المطلوبة:
1. درجة البكالوريوس في أحد تخصصات العلوم المالية والإدارية أو تخصص ذات صلة من جامعة معترف بها.
2. خبرة عملية لا تقل عن عامين في مجال عمل ذو صلة .
المهارات المطلوبة

1. القدرة على العمل تحت الضغط والعمل بروح الفريق الواحد.
2. امتلاك مهارات عالية في الكتابة بما فيها إعداد التقارير المالية والإدارية.
3. مهارات إدارة الوقت ومهارات الاتصال والتواصل.
4. التعامل الجيد مع وسائل التكنولوجيا الحديثة .
5. إجادة استخدام الحاسوب وخاصة برامج مايكروسوفت أوفيس.
6. معرفة جيدة في قوانين وإِجراءات الصرف حسب المعايير المتعارف عليها.
7. يفضل من يجيد اللغة الانجليزية.
8. يفضل أن ت/يكون من سكان المحافظة الوسطى.
المهام والمسئوليات الرئيسية:
1. المساهمة في تسجيل العمليات المحاسبية والمالية المختلفة والقيام بعملية ادارة وضبط الموازنة.
2. المساهمة في تنفيذ العمليات المالية وفق السياسات والاجرءات المطلوبة والعمل على تطويرها.
3. المساهمة في اعداد التقارير المالية والادارية الخاصة بالمشروع لإدارة الجمعية والممول.
4. المساهمة في تسجيل القيود المالية الخاصة بعمليات الصرف والقبض.
5. اعداد التسويات البنكية الشهرية الخاصة بالمشروع.
6. إعداد خطة مالية للمصاريف الشهرية الخاصة بالمشروع.
7. التسجيل والرقابة على الاصول الثابتة الخاصة بالمشروع.
8. الرقابة والتدقيق على عمليات الصرف من الحسابات البنكية ومطابقتها للأنظمة المعمول بها.
9. توثيق وأرشفة المعاملات المالية الخاصة بالمشروع حسب الأنظمة والقوانين المعمول بها في الجمعية وبما يتفق وسياسات الممول.
10. المساعدة في حل أية مشاكل مالية أو ادارية خاصة بالمشروع.
11. التأكد من استخدام أفضل الإجراءات والممارسات المالية في أنشطة المشروع
12. متابعة المشتريات والرقابة على الأداء والتأكد من اتباعها الأنظمة والتعليمات المعتمدة.
13. ترصيد الإجازات الشهرية واحتساب المكافآت والخصومات للعاملين بالمشروع.
14. أية مهام يكلف بها ذات علاقة بالمهنة.
15. الحفاظ على نظام أرشفة فعال وإدارة كل السجلات.
16. المساعدة في عملية تقييم أداء الموظفين والاحتفاظ بملفاتهم والإشراف على برامج تطوير الموظفين.
17. متابعة حضور وانصراف الموظفين وتقديم الكشوفات الشهرية للإدارة.
18. الالتزام بأساسيات ومبادئ جمعية منتدى التواصل .
ملاحظات:
1. يتم تقديم الطلبات يومياً في مقر جمعية منتدى التواصل الكائن في مخيم النصيرات – أرض أبو اسليم – شارع شهداء القدس اعتباراً من يوم الأحد الموافق 02/09/ 2018 وحتى يوم الأحد الموافق 09/ 09/ 2018 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهرًا.
2. على المتقدمة اصطحاب الأوراق الثبوتية التالية: (شهادة التخرج – صورة عن شهادة الميلاد –
صورة شخصية – صورة عن الهوية – صور عن شهادات الخبرة).
3. سيتم الإعلان عن موعد المقابلات في وقت لاحق.
4. لمزيد من الاستفسار الاتصال على تلفون رقم (08-2557209).

التعليقات مغلقة.