طفلة من القطاع تفوز بالمركز الأول في مهرجان عالمي للإعلام

فاز مركز رسل لرعاية الموهبة والإبداع، بقطاع غزة، بالمركز الأول عن فئة الصور الصحافية بمهرجان الإعلام العالمي السابع، مركز رسل التابع لجمعية منتدى التواصل المؤسسة التطوعية التي تعمل على تفعيل دور أفراد المجتمع المحلي وزيادة درجة الوعي تجاه القضايا الثقافية والمجتمعية، والتي تعمل على تفعيل دور النساء والشباب والأطفال وكبار السن ودمجهم في مجتمعاتهم من خلال برامج تنموية في كافة المجالات التنموية، وتأهيلهم ليكونوا قوة فاعلة ومستدامة في المجتمع الفلسطيني، و تتطلع أن تكون مؤسسة رائدة في تفعيل دور الشباب والفتيان والأطفال في مجتمعاتهم المحلية في إطار مجتمع ديمقراطي يتبني العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص وتحقيق التنمية المستدامة”.

الطفلة حلا أبو عايش المنتسبة لنادي الإعلام والتواصل بالمركز التقطت الصورة الفائزة لمجموعة من أطفال مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، وشاركت بها كما شارك سبعة آخرون من زملائها.

وترشحت في المرحلة الأولى أربعة صور من أصل السبعة التي شارك بها المركز، علما أن مجموع الصور المختارة من حول العالم للتصفية النهائية 25 صورة.

هذا وعبرت طواقم المركز، والطفلة المشاركة حلا أبو عايش (14عاما)عن سعادتهم الكبيرة بهذا الفوز الهام.

يذكر أن الصور المشاركة من مركز رسل تناولت موضوعات عالمية هامة في مقدمتها الأطفال في المخيمات، إرتفاع أسعار الغاز، وحق الأطفال في اللعب، وحقوق ذوي الإعاقة.

التعليقات مغلقة.