عطاء استدراج عروض لتدقيق حسابات الجمعية

إعلان طرح عطاء
رقم T 06/2019
جمعية منتدى التواصل
عطاء استدراج عروض لتدقيق حسابات الجمعية

تعلن جمعية منتدى التواصل عن رغبتها في استدراج عروض أسعار لتدقيق حسابات الجمعية لعام 2019 م وإصدار تقرير مدققي الحسابات حول الحسابات بالإضافة إلى مذكرة بالملاحظات والتوصيات التفصيلية بخصوص تطوير وتحسين النظام المحاسبي ونظام الرقابة الداخلية في الجمعية ضمن الشروط التالية:
أن تكون الشركة مرخصة لمزاولة مهنة التدقيق من مجلس المهنة في فلسطين.
أن تكون شركة التدقيق مسجلة في دوائر الضريبة حسب الأصول.
توفر خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في مجال التدقيق المؤسسات الغير حكومية.
توفر خبرة بمعايير التدقيق الدولية وتطبيقاتها.
توفر القدرة على إصدار البيانات المالية باللغتين الانجليزية والعربية.
توفر القدرة على تسليم المسودة الأولى من التقارير حتى نهاية شهر يناير من عام 2020.
الجمعية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
تقديم الأسعار بالدولار الأمريكي وتشمل جميع أنواع الرسوم والضرائب وفاتورة ضريبية وشهادة خصم المصدر , بحيث يشمل العرض تدقيق حسابات الجمعية بشكل كامل بالإضافة إلى تدقيق المشاريع.
تكاليف الإعلان تدفع من الشركة التي يرسو عليها العطاء.
أخر موعد لتسليم العطاءات يوم الثلاثاء الموافق 22/01/2019 قبل الساعة 1:00 ظهراً بمقر الجمعية الكائن في مخيم النصيرات ولا تقبل أي عطاءات بعد ذلك الموعد تحت أي ظرف.
سيتم فتح المظاريف بحضور من يرغب من المتناقصين المتقدمين يوم الثلاثاء الموافق 22/01/2019 في تمام الساعة 1:00 ظهراً في مقر الجمعية.
يمكن الحصول على العطاء ابتداءً من يوم الأحد الموافق 13/01/2019 لغاية يوم الاثنين الموافق 21/01/2019 , ضمن ساعات العمل الرسمية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
على شركات التدقيق تقديم النسخة الأصلية من وثائق العطاء والتقدم بالعرض الفني والمالي بالظرف المختوم في مقر الجمعية الكائن في مخيم النصيرات مخيم 2 – أرض أبو اسليم – شارع شهداء القدس في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 22/01/2019 في تمام الساعة الواحدة ظهراً ولن تقبل أية عطاءات ترد بعد الموعد المحدد.

يمكن الاتصال على الرقم التالي للحصول على معلومات إضافية :2557209-08

جمعية منتدى التواصل

أعلان عطاء التدقيق

التعليقات مغلقة.