إعلان طرح عطاء توريد طرد الكرامة الصحي (Dignity kit)

(رقم العطاء 2021/T 36)

تعلن جمعية منتدى التواصل عن طرح عطاء توريد طرد الكرامة الصحي (Dignity kit) لمشروع ” الخدمات المراعية للفوارق بين الجنسين والمتعددة القطاعات لكوفيد 19 والصراع أثرت على النساء والفتيات في المنطقة الوسطى من قطاع غزة ” بالشراكة مع مؤسسة تير دي زوم (TDH) ، ويمكن الحصول على وثائق العطاء من الجمعية الكائنة في النصيرات – مخيم 2- أرض أبو اسليم

اعتباراً من يوم الأحد الموافق 05/09/2021 وحتى يوم الأربعاء الموافق 15/09/2021 خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 09:00 صباحاً وحتى 02:00 مساءً جميع أيام الأسبوع ما عدا الإجازات الرسمية.

علما بأن هذه المناقصة مفتوحة للشركات الخاصة في قطاع غزة المسجلة رسميا وذات الخبرة والاختصاص، علماً بأن آخر موعد لتسليم كراسات العطاء هو يوم الخميس الموافق 16/09/2021 قبل الساعة 01:00 ظهراً في مقر الجمعية، وسيتم فتح المظاريف يوم الخميس الموافق 16/09/2021 الساعة 01:00 ظهراً في مقر الجمعية في جلسة علنية لمن يرغب بالحضور من الشركات التي تقدمت بعرض سعر فقط.

شروط خاصة:

  • هذا العطاء مفتوح لجميع الشركات المختصة في هذا المجال والتي لديها سجل تجاري وملف ضريبي ومستوفية لكافة التراخيص اللازمة لمزاولة عملها بالإضافة الى تنفيذها مشاريع مشابهة خلال الفترة السابقة.
  • يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولي مقداره 5% من قيمة السعر المقدم، وذلك على شكل شيك بنكي أو كفالة بنكية مصدقة من أحد البنوك المعتمدة لدى سلطة النقد الفلسطينية سارية المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ فتح العطاء ولن يتم قبول الشيكات الشخصية.
  • يتعهد المورد الفائز بتوفير فاتورة معفاة من الضريبة وشهادة خصم من المصدر سارية المفعول وسند قبض رسميين باسم جمعية منتدى التواصل.
  • يجب تسليم هذا العطاء مختوماً على كل صفحة من صفحاته بختم المورد وتوقيعه.
  • على المتقدم للعطاء تقديم نسخة فارغة من فاتورة الشركة وسند القبض الرسميين وشهادة بنكية تثبت أن للشركة حساب بنكي بأحد البنوك المعتمدة لدى سلطة النقد
  • جميع الأسعار المقدمة بعملة الشيقل الاسرائيلي شاملة جميع أنواع المصاريف المنظورة والغير منظورة.
  • رسوم الإعلان في الجريدة ليوم واحد على من يرسو عليه العطاء.
  • الجمعية غير ملزمة بأقل الأسعار والعطاء قابل للتجزئة.
  • يحق للجمعية اعادة طرح العطاء بشكله الحالي أو ادخال أي تعديلات بدون ابداء الأسباب.

لمزيد من الاستفسار يمكنكم مراجعة مقر الجمعية أو الاتصال على الأرقام التالية: هاتف 2557209-08.

                                                                                   جمعية منتدى التواصل

Comments are closed.